بدء تصوير فيلم «تيتانك النسخة العربية» لعرضه على الإنترنت في العيد

بدء تصوير فيلم «تيتانك النسخة العربية» لعرضه على الإنترنت في العيد

11 Aug. 2016

بدء تصوير فيلم «تيتانك النسخة العربية» لعرضه على الإنترنت في العيد

بدأ اليوم تصوير فيلم "تيتانك النسخة العربية"، والذي يعد أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائي، لعرضه على الإنترنت بحلول عيد الأضحي.

ويقوم ببطولة الفيلم الفنان الشاب شادى سرور والفنانة بشرى وهو من إخراج محمد خضر وإنتاج ديجيساي، ويتناول العمل قصة الفيلم العالمي الشهير "تيتانك"، ولكن في قالب كوميدي ساخر وفي مدة تتناسب مع جمهور الإنترنت. 

ويعد الفيلم أول تجربة من نوعها حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للإنترنت وتقنيات التصوير السينمائى ومن أهمها جودة الصورة، واستعانت الشركة المنتجة بأحمد جبر كمدير تصوير للفيلم والذى اشتهر من خلال مشاركته في بعض من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الأعوام الماضية ومنها فيلم اشتباك ومسلسلي نيللي وشيريهان وساحرة الجنوب.

بطل الفيلم شادي سرور اشتهر بأنه صاحب أكبر عدد من المتابعين علي اليوتيوب في مصر- عبر فيديوهات يقليد فيها أعمالا فنية شهيرة بشكل ساخر، ومنها فيلم إبراهيم الأبيض وأغنية هاللو للمغنية العالمية اديل.

وعرض تلك الفيديوهات على الإنترنت لجمهور تعدي الستة ملايين لكل فيديو منهم. وينتقل سرور بـ"تينانك النسخة العربية" إلى مرحلة الإنتاج المحترف.

وعن تجربتها الرقمية الأولي قالت النجمة بشرى: "دائما ما راودتني فكرة تقديم عمل خصيصا للإنترنت وقررت التعاون مع أفضل من في هذا المجال مثل شادي وديجيساي لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الإنترنت".

المصدر: جريدة الشروق